Dubai 7s Latest

News

News

Emirates Dubai 7s partners with DULSCO to deliver a festival of dynamic cricket

Published on: 22/07/2022

Share:

The Emirates Dubai 7s announced the return of its Cricket tournament as part of the wider Sports & Entertainment festival on December 1st-3rd. The news of its return coincides with the opening for team entries for this year's tournament.

Emirates Dubai 7s: Cricket presented by DULSCO will once again see teams from across the UAE, Middle East and around the world participate at The Sevens Stadium in the 7-aside format of the sport.

Details on divisions of play and to enter, please click here.

Expect explosive hitting, bowling and fielding in the fastest form of the sport anywhere globally.

Team entries are now officially open for all divisions of play. Following the massive success of the inaugural cricket competition, the tournament is expecting a complete sell-out in 2022.

Head of Sports Operations for the festival and tournament manager, Simon Jelowitz, spoke of his excitement to see Cricket return.

"We welcomed Cricket into the Emirates Dubai 7s family of sports in 2021, and alongside new presenting partners, Dulsco, we once again will be pushing the boundaries and delivering the most dynamic cricket festival in the region."

"With even more music, entertainment and food & drink, cricket is its own party in the desert.  Cricket participants and fans alike will be part of the Emirates Dubai 7s festival, including rugby, netball, live music, world-class entertainment, and much more. It really will be our biggest festival yet."

2022 will be the first festival that sees Dulsco join as the presenting partner of cricket, solidifying the sport's future for the next five years.

Tom Morgans, Emirates Dubai 7s partnership lead, said of the announcement, "It is such an exciting time for the festival and to be in a position to welcome Dulsco into the family as presenting partner for cricket is one Emirates Dubai 7s is very proud of. Cricket is a hugely important part both now and in the future.'

Further details on the wider cricket activations and opportunities opened up by the Dulsco partnership will be announced this summer.


Team entry is now live and can be found here.

 

المهرجان يستمر ٣ أيام مطلع ديسمبر المقبل

"طيران الإمارات دبي للسباعيات" تبرم شراكة مع "دلسكو"

لتنظيم مهرجان للكريكيت

 

دبي، ... يوليو، 2022.

 

أبرمت بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات شراكة مع "دلكسو" إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال توفير الحلول البيئية والتوظيف، بهدف تنظيم بطولة الكريكيت ضمن فعاليات المهرجان الرياضي والترفيهي الضخم، المقرر تنظيمه في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر المقبل، اذ تم الإعلان عن فتح باب المشاركة للفرق في بطولة هذا العام.

وفي التفاصيل، ترحب دلسكو بفرق الكريكيت المكونة من 7 لاعبين، إلى جانب العديد من الرياضات الأخرى بمشاركات من جميع أنحاء العالم، وذلك على أرضية إستاد «ذا سيفينز» في دبي، في بطولة تُعد الأضخم والأعلى تنظيماً على مستوى العالم. وبإمكان الفريق التسجيل في البطولة ابتداءً من اليوم في جميع أقسام اللعب، فيما تتوقع الجهة المنظمة بيع تذاكر بطولة 2022 بالكامل خلال فترة وجيزة، خصوصاً بعد النجاح الهائل الذي حققته الجولة الافتتاحية لبطولة الكريكيت.

 

 للاطلاع على تفاصيل أقسام اللعب والمشاركة، برجاء النقر هنا 

وقال سيمون جيلويتز، رئيس العمليات الرياضية للمهرجان ومدير البطولة، "سعدنا بعودة لعبة الكريكيت مجدداً إلى مجموعة ألعاب بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات في عام 2021، وسنعمل إلى جانب شركائنا الجدد، "دلسكو"، على تجاوز التوقعات وتنظيم مهرجان الكريكيت الأكثر إثارة في المنطقة".

وأضاف: "سنحرص على أن يكون تنظيم المهرجان متميزاً هذا العام، وذلك مثلاً، بجعل الموسيقى والترفيه والأطعمة والمشروبات جزءاً من لعبة الكريكيت، ليبدو وكأنه احتفالية خاصة في الصحراء، كما ستكون الفرق المشاركة ومشجعوها على حد سواء جزءاً من مهرجان بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات، الذي يضم إلى جانب الكريكيت كلاً من لعبة الرجبي وكرة الشبكة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية حية وفعاليات أخرى ترفيهية على مستوى عالمي، وأكثر من ذلك بكثير، وهو ما يجعلني واثقاً من أنه سيكون أضخم مهرجان ننظمه حتى الآن، وسيكون مهرجان 2022 الأول الذي يشهد انضمام دلسكو كشريك ترويجي للكريكيت، ما يعزز مستقبل الرياضة للسنوات الخمس المقبلة".

وتعليقاً على هذ الشراكة، قال ديفيد ستوكتون، الرئيس التنفيذي لشركة دلسكو: "لطالما سعت دلسكو إلى استقطاب المواهب عبر قطاع حلول القوى العاملة الذي نقوم من خلاله بتوريد أفرادٍ من ذوي الكفاءات العالية إلى المصانع والشركات ومراكز التجارة والطيران في جميع أنحاء المنطقة، أما فيما يتعلق بلعبة الكريكت، فلدينا بالفعل ارتباط قوي بهذه اللعبة، خصوصاً أن العديد من أفراد فريقنا في دلسكو يتمتعون بمواهب استثنائية في لعبة الكريكت، ولذا فقد كان من دواعي سرورنا أن نحظى بفرصة لتنظيم بطولات في هذه اللعبة ولعبها جنباً إلى جنب مع شركائنا وعملائنا عبر تاريخنا، ويسعدنا اليوم أن ننضم إلى بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات في تنظيم حدث بهذا المستوى الدولي كونه يتماشى تماماً مع شغفنا بهذه الرياضة ومع مساعينا لتعزيز ثقافة إدارة النفايات لدفع استدامة المجتمعات والشركات".

وتوظف دلسكو، وهي إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال توفير الحلول البيئية والتوظيف، أكثر من 14,000 موظف في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تُصنف من بين كبرى الشركات المتخصصة في توريد العمالة الماهرة ونصف الماهرة وغير الماهرة على المديين القصير والطويل، إلى جانب خدمات إدارة النفايات التي تستعين فيها بحلول مبتكرة لإعادة تدوير مخلفات المشاريع السكنية والتجارية ونفايات البناء والهدم.

من جانبه، قال توم مورغانز، مسؤول إدارة الشراكات في بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات: "يُسعدنا أن نرى مهرجان الكريكيت يعود إلى النور مجدداً، وفخورون بانضمام دلسكو إلى عائلة بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات كشريك ترويجي للعبة الكريكيت، التي كانت وما زالت وستظل تشكل مكوناً مهماً من بطولتنا".

إلى ذلك، سيتم الإعلان عن تفاصيل موسعة حول أنشطة الكريكيت والفرص التي توفرها دلسكو هذا الصيف من خلال شراكتها مع بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات.

 وبإمكان الفرق التسجيل في البطولة الآن من خلال الرابط التالي  

 

 

نبذة عن بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات

تعود بطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات مجدداً إلى الأضواء في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022، وسيشهد المهرجان أيضاً عودة "سلسلة سباعيات الرجبي العالمية برعاية بنك اتش اس بي سي" و28 فريقاً دولياً يتنافسون على انتزاع أعلى لقب في هذه الرياضة إلى جانب 300 فريق آخر من جميع أنحاء العالم، يلتقون معاً على أرضية الملاعب المكشوفة لـ إستاد «ذا سيفينز».

ويُعد المهرجان، الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام الأضخم من نوعه على مستوى العالم، حيث يستقبل أكثر من 100,000 شخص خلال أيام البطولة الثلاثة، التي يتزامن تنظيمها هذا العام مع عطلة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات والفعاليات المتيمزة التي تقيمها الدولة احتفاءً بهذه المناسبة التاريخية.   

وسيستضيف مهرجان 2022 أربعة أنواع من الرياضات إلى جانب فعاليات رياضية وأخرى ترفيهية تشمل ثلاثة مسارح للحفلات الموسيقية الحية، وتجارب غامرة في مختلف الملاعب، وسيتم الإعلان عن أسماء النجوم العالميين الذين يحيون الحفلات الموسيقية في وقت لاحق من العام، وقد تقرر طرح تذاكر المهرجان الرياضي والترفيهي لبطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات للبيع في 30 سبتمبر المقبل.

 

نبذة عن شركة دلسكو

شركة دلسكو هي مزود محلي للحلول المتكاملة، وتمتلك الشركة الإماراتية أكثر من 14,000 موظف، وتقدم خدمات تسهم في دفع المجتمع نحو مزيد من الإنتاجية والكفاءة والاستدامة، مع تحسين الرفاهية وجودة الحياة.

تم إطلاق شركة دلسكو في عام 1935 كمزود لحلول القوى العاملة، وقد طورت أعمالها لتصبح رائدة في قطاعي الحلول البيئية والتوظيف المهني، وتقدم شركة دلسكو حلولاً لأكثر من 2,500 شركة ومؤسسة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وينعكس التزامها تجاه عملائها المختلفين في شهادات نظام الإدارة مثل أيزو 9001: 2015 للجودة وأيزو 14001: 2015 للبيئة، وأيزو 45001: 2018 للصحة والسلامة المهنية.

Partners

World Series Partners
Tournament Partners

Event Owner

Presenting Partners
Platinum Partners